تعاريف

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

    • المجلس الإسلامي العربي (9)
    • الأمين العام : السيد الحسيني (8)
    • أهدافنا، مساعدتنا، الإتصال بنا (9)
    • مقالات (198)
    • قسم الصور (3)
    • تحقيقات (5)

بيانات ونشاطات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

    • اللقاءات والمقابلات (252)
    • قسم الإعلانات (14)
    • القسم الرياضي (5)
    • خطب الجمعة (45)
    • قسم البيانات (295)
    • قسم النشاطات (70)
    • قسم الفيديو (35)
    • مؤتمرات (6)

إصدارات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

    • كتب (42)
    • النشرة الشهرية (0)

فارسى

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

    • فارسى (45)

English

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

    • English (72)

France

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

    • France (69)

עברית

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

    • עברית (30)

خدمات :

    • الصفحة الرئيسية
    • أرشيف المواضيع
    • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
    • أضف الموقع للمفضلة
    • إتصل بنا

 

 
  • القسم الرئيسي : بيانات ونشاطات .

        • القسم الفرعي : قسم البيانات .

              • الموضوع : استنكر المجلس الإسلاميّ العربيّ في لبنان ما حدث في القمة السورية.... .

استنكر المجلس الإسلاميّ العربيّ في لبنان ما حدث في القمة السورية....

بسم الله الرحمن الرحيم

من جديد وليس بجديد، أطل علينا عبر القمة السورية وليس العربيّة متحدثاً ومنتقداً  عدم حضور ملوك ورؤساء العرب وهو من أخرج نفسه من العرب والعروبة، ولم يطل علينا ناسياً أو متناسياً ماذا فعل بالعرب عندما تآمر لقتل ملك العرب خادم الحرمين الشريفين عبد بن عبد العزيزآل سعود عندما كان ولياً للعهد ,وكذلك لم ننسى مسؤوليته لخطف رمز من رموز المسلمين سماحة الإمام القائد السيّد موسى الصدر.

ولم يتسائل أحداً لماذا الصمت والسكوت المطبق لسوريا وإيران ولحلفاءهم في لبنان، ألم يستحق منكم الإمام الصدر يا أيها الحلفاء سؤالاً عنه لقائدكم الجديد القذافي؟ ولكن كما قال المثل الشعبيّ (كشف المستور وظهر المكتوب) عندما أرسل إليكم سماحة الأمين العام للمجلس الإسلاميّ العربيّ في لبنان العلامة السيّد محمّد عليّ الحسينيّ سؤالاً عن رأيكم وموقفكم من زيارة نائب الرئيس الإيرانيّ إلى ليبيا في ذلك الوقت ؟وطالب سماحته  بالكشف السريع عن مصير سماحة  الإمام ألقائد السيد موسى الصدر . واليوم نعيد السؤال ونطالب حلفاء القذافي المتناغمين مع الخاطف والذين خافوا حتى من ذكر قضية الإمام الصدر ومصيره في هذه القمة!، إلانهم لم يبقوا شيئاً مستورا لأنه أكد الزعيم الاعربي الجديد بأنه طلب من الرئيس السوري عدم ذكر هذا الموضوع أبداً وهذا كان شرط اساسي لحضره القمة السورية.والعجب العجاب لم يسأل أحد من خلفاء إيران وسورية في لبنان عن مصير الإمام الصدر! وحتى لم يصدر بيان يستنكر هذا الصمت حتى ولو جبران خاطر, وبعد كل هذا التخاذل والنكران نحن في المجلس الإسلاميّ العربيّ في لبنان ندين ونستنكر ماحدث في القمة السورية من عدم التطرق لقضية الإمام الصدر ورفيقه – اعادهم الله – ونقول للقذافي كد كيدك واسعى سعيك وناصب جهدك فلن تنسينا إمامنا مهما طال الزمن .

 

محمد عجمي

القسم السياسيّ

المجلس الإسلاميّ العربيّ لبنان

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   التاريخ : 2008/04/04   ||   القرّاء : 47936



 

 


في مواقع أخرى :

 Twitter

 Face Book

 Instagram

 You Tube

 arabicmajlis

 مدونة إيلاف

البحث :


  

جديد الموقع :



 العلامة الحسيني يلتقي نائب رئيس الشؤون الدينية التركية أرقون واللقاء دار حول توحيد الموقف الإسلامي لمواجهة التحديات

 دیدار و گفتگوی علامه حسینی با ارگون نایب رئیس امور دینی ترکیه در مورد موضع واحد اسلامی در برابر چالشها

 العلامة الحسيني يكرم مراد علم دار في إسطنبول: مسلسل وادي الذئاب رسالة فنية في مواجهة الإرهاب ودور علم دار كشف بفنه الملتزم حقائق استهداف الأمة

 Master of moderation A documentary about the biography of Dr. Mohamad Ali El Husseini

 المجلس الإسلامي العربي يرحب بزيارة الراعي إلى السعودية الراعية الدائمة للبنان إرهاب ايراني في البحرين ردا على صفعة الحريري ... وولايتي يكشف أسلوب طهران في المقايضة

 مملکة الاعتدال والوسطية و التسامح تستقبل البطريرك الراعي

 فيديو ونص المقابلة السياسية المهمة عبر قناة اورينت مع أمين عام المجلس الإسلامي العربي سماحة العلامة د .السيد محمد علي الحسيني

 Sayed de la modération Un documentaire sur la biographie du Dr. Mohamed Ali El Husseini

 العلامة الحسيني يستنكر اغتيال المناضل الأحوازي الكبير أحمد مولى ابو ناهض : محاولة يائسة من المخابرات الإيرانية لتصفية قضية الأحواز العربية

 حزب الله ميليشيا مرتزقة جوالة تستهدف العرب وتقصف المملكة بصاروخ من اليمن

مواضيع متنوعة :



 العلامة الحسيني يلتقي مفتي مدريد ويؤكد أن ماتقوم به التنظيمات و الجماعات المتطرفة و الارهابية ليس من الاسلام بشيء

  المجلس الاسلامي العربي دعا الفرقاء السياسيين الى ملاقاة المساعي العربية بحوار داخلي بناء

 تنظيف البيت الشيعي البحريني

 MOHAMAD EL HUSSEINI, L’HOMME DE LA MAIN TENDUE

  العلامة الحسيني في خطبة الجمعة:إن استثمار جزء يسير من الثروة النفطية ينهي دفعة واحدة كل ازمات البلد الاقتصادية والمالية

 كتاب : نحو إسلام معتدل ، للسيد محمد علي الحسيني // متن الكتاب

 עדותו של העיתונאי טים שניק מדבר עלמשכין הש&#

 الأمين العام للمجلس الاسلامي العربي العلامة السيد محمد علي الحسيني يشيد بألمانيا ورعايتها للجالية اللبنانية

 علامه حسینی:نظام ولایت فقیه و کنفرانس وحدت اسلامی

  العلامة الحسيني في خطبة الجمعة : الاسلام خص المسجد بدور واحد وحيد هو العبادة والايمان.الحجاب بالنسبة للمسلمة هو واجب ديني وخيار يتعلق بحريتها الشخصية ، والمنع هو انتهاك لهذا الحق من حقوق الانسان .

إحصاءات :

    • الأقسام الرئيسية : 7

    • الأقسام الفرعية : 20

    • عدد المواضيع : 1212

    • التصفحات : 57660531

    • التاريخ : 16/12/2017 - 22:41

 

E-mail : info@arabicmajlis.com   | |  www.arabicmajlis.com  | |  www.arabicmajlis.org  | |  www.arabicmajlis.net

 

Phone (LB) : 009611455702 || للإطلاع على كافة العناوين وهواتف المجلس الإسلامي العربي : إضغط هنا
 
P.O.BOX : 25-5092 GHOUBEIRY 1 - BEIRUT - LEBANON || ص.ب : 25-5092 الغبيري 1 - بيروت - لبنان