• الموقع : المجلس الإسلامي العربي .
        • القسم الرئيسي : بيانات ونشاطات .
              • القسم الفرعي : صورة و خبر .
                    • الموضوع : العلامة الحسيني يشكر الإمارات على مبادراتها الإنسانية ووقفتها الأخوية .

العلامة الحسيني يشكر الإمارات على مبادراتها الإنسانية ووقفتها الأخوية

العلامة الحسيني يشكر الإمارات على مبادراتها الإنسانية ووقفتها الأخوية

تسلم أمين عام المجلس الإسلامي العربي في لبنان العلامة السيد محمد علي الحسيني كمية من الحصص الغذائية والتموينية من سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة د.حمد سعيد الشامسي، مقدمة من مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية، وتولى قسم الشؤون الاجتماعية في المجلس توزيعها على المحتاجين لإغاثتهم في هذه المرحلة الحرجة في لبنان.

ورأى الحسيني بأن الصديق عند الضيق، فكيف إذا كان صديقا وأخا رحيما متمثلا بدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا التي شعرت بالوضع الاستثنائي والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب اللبناني، فهبة إمارات زايد الخير تؤكد أصالتها الكريمة وعاداتها الإنسانية بمد يد المساعدة والعون والغوث لكل لشعب اللبناني دون تفرقة بين طائفة وأخرى، وبلا تمييز بين منطقة وأخرى، فهذه مدرسة زايد الإنسانية وعليه استمر عياله الأكارم.

 

ومن قلب الضاحية الجنوبية لبيروت شكر السيد محمد علي الحسيني سفير الإنسانية د. حمد الشامسي على هذه المبادرة الإنسانية، موجها تحية خاصة نيابة عن اللبنانيين إلى الإمارات دولة الخير والإنسانية والمحبة بقيادة رئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهده الشيخ محمد بن زايد.

وختم الحسيني بأن دولة الإمارات كانت دائما إلى جانب لبنان تساعده في الملمات، وتاريخها حافل بتقديم المكرمات على اختلافها، عدا عن دعمها السياسي والاقتصادي لبلد الأرز الذي يحبه الإماراتيون على حقيقته، كما يحب اللبنانيون شقيقتهم المخلصة الإمارات.

 

العلاقات العامة

المجلس الاسلامي العربي

 الاثنين 1412   2020


  • المصدر : http://www.arabicmajlis.com/subject.php?id=2319
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2020 / 12 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 01 / 25