• الموقع : المجلس الإسلامي العربي .
        • القسم الرئيسي : بيانات ونشاطات .
              • القسم الفرعي : قسم البيانات .
                    • الموضوع : المجلس الإسلامي العربي يؤيد إجراءات السعودية ضد الإرهاب .

المجلس الإسلامي العربي يؤيد إجراءات السعودية ضد الإرهاب

أيد أمين عام المجلس الإسلامي العربي في لبنان العلامة السيد محمد علي الحسيني في بيان اليوم الإجراءات الاستباقية والعملية الأمنية السعودية في منطقة القطيف والهادفة لضرب واستئصال الخلايا الإرهابية النائمة، والتي تعمل بقرار خارجي حسب الطلب

.

 

وأكد السيد الحسيني ضرورة تعاون وتفاعل المواطنين السعوديين عموما والشيعة منهم خصوصا مع هذه الإجراءات التي تريد الأمن والأمان لهم جميعا، والحفاظ على الاستقرار العام في المملكة فالأمن مسؤولية الجميع.

 

ولفت الحسيني إلى أن أي تواطئ أو تساهل من قبل أي مواطن مع هكذا أعمال تخريبية هو حرام شرعا وقانونا وهو بمثابة خيانة عظمى تستحق أقصى العقوبات.

 

وحذر أمين عام المجلس الإسلامي العربي من أن الإخفاقات والضائقة على مختلف المستويات التي تعيشها إيران هذه الأيام قد تدفعها إلى تحريك الخلايا النائمة لضرب الاستقرار في عدد من الدول العربية، علها تجد في ذلك متنفسا أو وسيلة للمساومة، وهذا رهان خاسر بالتأكيد.

 

وأوضح الحسيني أن الإجراءات الأمنية السعودية تأتي في اليوم نفسه الذي قرر الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات قاسية على جهاز الاستخبارات الإيرانية لتورطه في عمليات اغتيال معارضين إيرانيين في الخارج ، ويبقى أن يستكمل هذا الاجراء بوضع الحرس الثوري الإيراني على لائحة الارهاب، والتشدد في عملية تجفيف مصادر تمويل الإرهاب الإيراني عموما .

 

وختم السيد الحسيني بيانه بالدعاء بالتوفيق لقادة الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية وأكد وقوف وتضامن المجلس الإسلامي العربي في لبنان مع المملكة العربية السعودية وأن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار فيها في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

 

الثلاثاء 8 1 2019

العلاقات العامة المجلس الإسلامي العربي في لبنان


  • المصدر : http://www.arabicmajlis.com/subject.php?id=2065
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 01 / 08
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 01 / 24