• الموقع : المجلس الإسلامي العربي .
        • القسم الرئيسي : بيانات ونشاطات .
              • القسم الفرعي : قسم البيانات .
                    • الموضوع : العلامة الحسيني يستنكر اغتيال المناضل الأحوازي الكبير أحمد مولى ابو ناهض : محاولة يائسة من المخابرات الإيرانية لتصفية قضية الأحواز العربية .

العلامة الحسيني يستنكر اغتيال المناضل الأحوازي الكبير أحمد مولى ابو ناهض : محاولة يائسة من المخابرات الإيرانية لتصفية قضية الأحواز العربية

العلامة الحسيني يستنكر اغتيال المناضل الأحوازي الكبير أحمد مولى ابو ناهض :

محاولة يائسة من المخابرات الإيرانية لتصفية قضية الأحواز العربية

استنكر الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي العلامة السيد محمد علي الحسيني اغتيال المناضل أحمد مولى أبو ناهض رئيس حركة النضال لتحرير الأحواز، ونعى الشهيد العربي الكبير .

ولفت في بيان إلى أن جريمة الاغتيال التي حصلت أمام منزل الشهيد في مدينة لاهاي الهولندية، تحمل بصمات المخابرات الإيرانية التي كانت تطارد المناضل العروبي الأصيل، وتضعه ظلما على لائحة الإنتربول فتمكنت منه اليوم بثلاث رصاصات غادرة وجبانة ، واحدة في رأسه و اثنتان في قلبه، اليوم الأربعاء الموافق للثامن من شهر نوفمبر الحالي.

وندد الحسيني بالإجرام الموصوف للمخابرات الإيرانية التي عملت وتعمل على الاغتيال السياسي والتصفية الجسدية لكل رموز وحاملي لواء قضية الأحواز ، في سعيهم لتحريرها من الاحتلال الفارسي، وإعادتها إلى السيادة العربية، مؤكدا أن هذه الجريمة لن تثني شعب الأحواز عن النضال حتى نيل كامل حقوقه الوطنية وأهمها السيادة على أرضه، ولن تفلح المخابرات الإيرانية في محاولاتها اليائسة لتصفية هذه القضية.

وإذ أكد السيد الحسيني وقوف المجلس الإسلامي العربي قلبا وقالبا إلى جانب الإخوة الأحوازيين في مقاومتهم للاحتلال الفارسي، دعا العرب ، حكاما وشعوبا ، إلى التشدد في مكافحة التغلغل الإيراني على كل الأرض العربية وعلى كل مساحة الانتشار في العالم، وإلى فضح حقيقة هذه الجريمة الشنيعة وكل الجرائم التي يرتكبها النظام الإيراني، وكذلك العمل على تبني قضية الأحواز كقضية عربية رئيسية.

الأمانة العامة

المجلس الإسلامي العربي

الأربعاء 8 11 2017

 


  • المصدر : http://www.arabicmajlis.com/subject.php?id=1838
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 11 / 08
  • تاريخ الطباعة : 2017 / 11 / 21